القائمة الرئيسية

الصفحات

سيحقق مكياج العيون في أوائل القرن العشرين عودة كبيرة في عام 2021

 سيحقق مكياج العيون في أوائل القرن العشرين عودة كبيرة في عام 2021

لنبدأ هذا بقول ما هو واضح: كان عام 2020 هو العام تمامًا. لقد تركنا مرهقين وخائفين وغير متأكدين من كل شيء.

ولكن على الرغم من حقيقة أن هذا العام جعل من الصعب الحصول على شيء نتطلع إليه في الغالب ، لا يزال بإمكاننا العمل وفقًا لمعاييرنا الجديدة لخلق أيام أفضل لعام 2021. وأفضل جزء هو أنه على الرغم من أن هذا العقد الجديد قد بدأ - ولا يزال - في ملاحظة تقريبية ، فإن المكياج منذ مطلع الألفية يعود بشكل كبير ، وهو يمنحنا كل مشاعر الحنين والتفاؤل التي نحتاجها بشدة.

ذات صلة: ما الذي يدخل في الماسكارا النظيفة - وماذا بقي؟


سيطرت الملابس وتسريحات الشعر والمكياج من التسعينيات على السنوات الأخيرة من 2010 ، ولا نرى أيًا منها يختفي قريبًا. لكن النظرات الجريئة للعين منذ بداياتها بدأت تتسلل ببطء مرة أخرى ، ونحن على استعداد تام لإضافتها جميعًا إلى هذا المزيج.

في أواخر شهر سبتمبر ، ابتكر بيتر فيليبس ، مبتكر ومدير الصور لدى Dior Makeup ، مظهر كحل أسود كثيف مذهل لعرض العلامة التجارية الفاخرة لربيع 2021 ، والذي كان اتجاهًا أساسيًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

الآن ، هذا المظهر ، إلى جانب المكياج من عرض شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021 ، والذي أقيم في 6 أكتوبر ، جعلنا نتوقع أن الجمال من حقبة القرن الحادي والعشرين - والذي كان يدور حول العيون - موجود هنا لتبقى. وهذا منطقي تمامًا ، بالنظر إلى أن الأقنعة لن تذهب إلى أي مكان قريبًا.

ابتكرت لوسيا بيكا ، المصممة الإبداعية العالمية للماكياج والألوان من شانيل ، إطلالة عيون سموكي سوداء لعرض هذا العام ، إلا أن هناك صيحة أخرى ارتدتها كل المشاهير تقريبًا قبل عقدين من الزمن.


قالت عن سحر العرض: "إنه يتعلق بالمرأة السينمائية ، مظهر الماكياج رائع للغاية ذكوري وأنثوي مع إحساس بسيط بالسحر". "إنه مظهر غير لامع بالكامل. إنه نهائي للغاية وغير لامع بطريقة نقية ".

بالنسبة لكيفية جعل العين الدخانية تبرز حقًا ، فقد حصلت Pica على اختراق لذلك.

"الحيلة للحصول على هذا المظهر بشكل صحيح هي وضع قاعدة من خافي العيوب Le Correcteur de Chanel على جميع أنحاء الجفن ثم وضع ظلال العيون السوداء الرمادية مباشرة على الجفن ، باستخدام الفرشاة المسطحة والزخرفة على الجفن بالكامل ،" تشارك . "ثم امزجها في خط المقبس لإنشاء هذا التشويش من حوله."

تأكد من وضع هذه النصيحة في الاعتبار في عام 2021 - ثق بنا ، فقد يكون ذلك مفيدًا.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع