القائمة الرئيسية

الصفحات

تأمل ديانا بينتي في مواصلة مبادرتها التي توزع معدات السلامة على أفراد شرطة مومباي

 تأمل ديانا بينتي في مواصلة مبادرتها التي توزع معدات السلامة على أفراد شرطة مومباي


ديانا بينتي هي واحدة من هؤلاء المشاهير الذين أحدثوا فرقًا خلال وباء COVID-19. بدأت مبادرة الممثلة "The Khaki Project" بتوفير معدات أمنية أساسية لأفراد شرطة Byculla. كانت الفكرة ، كما قالت في مقابلة سابقة ، هي توفير معقمات اليد والنظارات ، لأن ضباط الشرطة والنساء لدينا دائمًا في الخطوط الأمامية. سرعان ما ارتبطت بمؤسسة لجمع المزيد من الأموال وفي وقت قصير ، جمعت مبلغًا كبيرًا ساعدهم في توزيع المواد الأمنية الأساسية على ما يقرب من 6000 ضابط شرطة في جميع أنحاء مومباي.

حتى أن ديانا انتقلت إلى Instagram الخاص بها لشكر الناس على دعمهم المستمر. كتبت: "أشكركم من كل صميم قلبي على مساهمتكم السخية في مشروع كاكي. حبك ودعمك جعلنا نواصل شكر خاص لـsalaambbayorg على كل المساعدة في تحقيق هذا الهدف. المزيد من القوة لكم يا رفاق. نحن ممتنون حقًا لكل ما يمكن أن ننجزه بلطفك. نحن ممتنون حقًا لكل ما يمكن أن ننجزه بلطفك.



كانت الممثلة نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر العديدة الماضية ، وغالبًا ما تشارك صورًا لما كانت تفعله أو تشارك ببساطة صورًا قديمة. من مشاركة مظهر المكياج إلى روتين لياقتها البدنية ، يحتوي مقبض Diana على Instagram على مزيج مثير من الصور ومقاطع الفيديو.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع