القائمة الرئيسية

الصفحات

يعيش المعني الراب الهندي بادشاه مشاكل مع زوجته

يعيش المعني الراب الهندي بادشاه مشاكل مع زوجته

 واجه زواج بادشاه القليل من الطقس القاسي ويعتقد أن المغني الراب وزوجته ياسمين أنهم لم يتعايشا منذ بعض الوقت. ويتسائل البعض هل سيعيشون منفصلين؟ "حسنًا ، لقد حان وقت الإغلاق وياسمين على أي حال تتمركز في البنجاب، يقول مصدر آخر إنها شجار العشاق سيستقر قريبًا. "في حين يمر كل زوجين بنصيبهم من الصعود والهبوط".

في حين هناك بعض من وسائل الاعلام أقدم على التواصل معه لكن يصعب التواصل مع بادشاه ظل غير متاح للتعليق. نحن نعلم حقيقة بادشاه أنه شخص خاص جدًا ولا يناقش حياته الشخصية أبدًا ، لذلك لم نتفاجأ.

لمن لم يعرف بادشاه

بدأ بادشاه مسيرته المهنية في صناعة الموسيقى باسم "Cool Equal" ، لكنه غير اسمه بعد ذلك إلى "Badshah". بدأ في عام 2006 إلى جانب Yo Yo Honey Singh في مجموعة الهيب هوب Mafia Mundeer. بادشاه ، وهو جنون كبير بين الشباب ، استقل في عام 2012 وأصدر أغنيته Haryanvi Kar Gayi Chull ، والتي تم تبنيها لاحقًا في فيلم Bollywood 2016 ، 'Kapoor & Sons'. حققت أغنيته "Selfie Le Le Re" في Bajrangi Bhaijaan نجاحًا ساحقًا. لديه العديد من الأفلام في رصيده - "Ae Dil Hai Mushkil" ، و "Dabangg 3" ، و "Sultan" ، و "Good Newwz" ، و "Humpty Sharma Ki Dulhania" ، و "Badrinath Ki Dulhania" على سبيل المثال لا الحصر.

بادشاه وياسمين لديهما ابنة جيسمي جريس مسيح سينغ ، ولدت في 11 يناير 2017.

من المحزن أن مؤسسة الزواج تنهار ونأمل أن تكون حالة بادشاه استثنائية. إليكم احلى الثماني لك ولياسمين .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع