القائمة الرئيسية

الصفحات

تتذكر نورا فتحي البلطجة والرفض والتجربة الصادمة التي مرت بها كمناضلة في بوليوود

 تتذكر نورة فتحي البلطجة والرفض والتجربة الصادمة التي مرت بها كمناضلة في بوليوود

تجربة نورا فتحي

نجحت نورة فتحي nora fatehi ، المعروفة بقدراتها الراقصة الرائعة ، في نحت مكانة خاصة بها في بوليوود. تذكرت مؤخرًا التجربة التي مرت بها كوافد جديد في الصناعة.

في برنامج حواري ، ورد أن نورا تذكرت أيامها الأولى في الهند. صرحت الممثلة أنه من المؤلم لها التفكير في جميع الفنانين الطموحين الآخرين الذين تخلوا عن أحلامهم بسبب العالم الشرير.

تذكرت نورا أنها كانت متحمسة وساذجة عندما أتت إلى الهند لأول مرة. وفقا لها ، لم يكن الأمر كما تخيلت. تذكرت الممثلة أيضًا كل ما تعرضت له من تنمر ، ورفض ، وتجربة مؤلمة مرت بها.

قالت نورا إنه سيتم استدعاؤها لإجراء الاختبارات من خلال اختيار مخرجين يعرفون أنها ليست هندية ، وأعطتها سطورًا باللغة الهندية ، فقط للضحك عليها. وأضافت أنهما سيبدآن في الضحك معًا ، وإحياء بعضهما البعض. قالت نورا إنها ستواجه موقفًا قذرًا ، مما جعلهم يرتدون.

 على صعيد العمل

في هذه الأثناء ، على صعيد العمل ، شوهدت نورة nora fatehi آخر مرة في أغنيتها الشهيرة "Chhod Denge" بعنوان سوف ارحل الاغنية  حصدت الملاين من المشاهذات ولازلت مستمرة  هذه الاغنية لها أبعاد مختلفة, تعالج موضوع الانتقام والخيانة. كما لها  فيلم "Street Dancer 3D" من بطولة Remo D’Souza بمشاركة فارون داوان وشرادها كابور في أدوار رئيسية. حصل الفيلم على آراء إيجابية من الجمهور والنقاد على حد سواء, وقد لمعت به ممثلثنا برقصها المثير .

لدى نورا بعض الأغاني الرائجة التي ترجع إلى رصيدها والتي تشمل "Chhor Denge" و "Dilbar" و "O Saki Saki" و "Ek Toh Kum Zindagani" وغيرها لصالحها.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع