القائمة الرئيسية

الصفحات

اتجاهات المكياج لعام 2020

إتجاهات المكياج  لعام 2020 

على الرغم من أن الصيف هو فصلي المفضل ، لا أستطيع أن أقول إنني غاضب من الخريف. تعني درجات الحرارة الأكثر برودة التي تأتي مع النصف الثاني من العام أنه يمكنك التمرير على أحمر شفاه وردي فاتح ، أو وضع عينيك في ظل الباستيل ، أو النقر على ظل شديد اللمعان دون القلق بشأن ذوبان وجهك تمامًا. ولا تقلقي إذا لم تتح لك الفرصة لتجربة أي إطلالات مكياج جديدة - فلا يزال هناك متسع من الوقت. لذا ، تخلصي من مجموعة المكياج الخاصة بك و Windex المرآة - لقد جمعت أكبر اتجاهات الماكياج لعام 2020 والتي ستكون في كل مكان خلال الشهرين المقبلين

سواء كنت تقوم فقط بتأرجح الماكياج حول منزلك أو كنت بحاجة إلى وضع مظهر لقضاء وقت ممتع اجتماعيًا ، فستريد بالتأكيد تجربة هذه الاتجاهات قبل حلول يوم 31 ديسمبر. كن مستعدًا: ستحبهم.

أولا

اتجاه مكياج العيون متعدد الألوان


يعد ارتداء عدة درجات متباينة على عينك طريقة مخدرة لتجربة اللون. ملاحظة — قبل تجربة صيحة المكياج لعام 2020 هذه ، لا تنسي وضع بعض من برايمر ظلال العيون. سوف تتأكد من أن ظلالك ستستمر بسلاسة وأن مظهرك يظل ثابتًا.
ثانيا
هذا الاتجاه الملون للماكياج السفلي


بدلاً من ترك خط الرموش العلوي الخاص بك يتمتع بكل المتعة ، جرب اتجاه المكياج لعام 2020 بدلاً من ذلك. كل ما عليك فعله هو أن تبطن رموشك السفلية بنفس اللون أو بدرجة أفتح من تلك الموجودة في الأعلى. إنها طريقة سهلة للغاية لإضافة عنصر ممتع إلى مظهرك.
ثالثا
هذا الاتجاه ظلال طباعة الحيوان


حان الوقت لتوجيه قناة كارول باسكن بداخلك والتألق في اتجاه المكياج لعام 2020. IMO ، سواء كنت من محبي مطبوعات الحيوانات أم لا ، لا يمكنك إنكار أن هذا المظهر رائع ومبدع للغاية. تحذير: هذا نوع مكثف ، لذلك إذا كنت مبتدئًا في المكياج ، فقد تحتاج إلى منح نفسك بعض الوقت الإضافي لإتقان المظهر.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع