القائمة الرئيسية

الصفحات

حثت إليانا ديكروز المعجبين على جعل الصحة العقلية أولوية كل يوم

 اليوم العالمي للصحة العقلية 2020: حثت إليانا ديكروز المعجبين على جعل الصحة العقلية أولوية كل يوم



انتقلت الممثلة إليانا دي كروز ، وهي شخصية نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى حساب Instagram الخاص بها للدفاع عن مشاعرها بمناسبة يوم الصحة العقلية. إلى جانب صورة جميلة لها ، كتبت ، "إنه اليوم العالمي للصحة العقلية. ولكن ماذا عن جعل صحتنا العقلية أولوية كل يوم؟ "

تبدو المغنية رائعة الجمال وهي تزين الزي الأسود المنسجم مع الأساور الكثيفة ، بينما يلعب النسيم بشعرها. في وقت سابق ، انفتحت الممثلة عن مرضها العقلي بأنها كانت تعاني من اضطراب تشوه الجسم. وذكرت أن هذا هو نوع من الأمراض العقلية التي تنطوي على وسواس الانتباه إلى النواقص الملحوظة في المظهر.



"لطالما واجهت مشكلات في قبول جسدي كما هو. لقد وصلت أخيرًا إلى مكان أتعلم أن أحبه كما هو. أنا أحترمه كثيرًا وأعتني به كثيرًا. وأعتقد أن هذا يظهر. لذا ، أنا أكثر سعادة الآن "، قالت لوكالة الأنباء IANS.
كانت الممثلة "بارفي" نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي وتقوم بإطلاع معجبيها على روتين الحجر الصحي. إنها واحدة من أكثر الممثلات الرائعات والواعدة في هذه الصناعة ، وقد صنعت مساحة تستمتع من أجلها بمتابعة جماهيرية كبيرة.
على الصعيد الاحترافي ، شوهدت لآخر مرة إلى جانب أنيل كابور ، جون أبراهام ، أرشد وارسي ، بولكيت سامرات وكريتي خارباندا في "باجالبانتي". ستشارك مساحة الشاشة قريبًا مع فيلم أبهيشيك باتشان التالي ، والذي كان مقررًا لعرضه في OTT.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع