القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا: لا داعي لرجل مقابل كاترينا كيف في فيلم البطل الخارق يقول المخرج علي عباس ظفر

 حصريا: لا داعي لرجل مقابل كاترينا كيف في فيلم البطل الخارق يقول المخرج علي عباس ظفر


فقط إذا كنت تعتقد أن علي عباس ظفر يبحث عن ممثل ذكر مقابل كاترينا كايف في فيلمه الأبطال الخارق القادم وسيصدر قريبًا إعلانًا ، فهذا لك! كاترينا لن يكون لها اهتمام رومانسي بالفيلم.
بعد عودته للتو من الخارج بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على مواقعه المحلية للفيلم المعني (بدون عنوان حتى الآن) ، أخبر ظفر موقع ETimes أنه سيستغرق ستة أشهر أخرى على الأقل قبل أن يتمكن من عرضه على الطوابق. "لا يزال هناك الكثير من العمل التحضيري المتبقي في مراحل ما قبل الإنتاج التي نحن فيها حاليًا. على أي حال ، قررت أن سأقوم بتصوير الفيلم في بولندا وجورجيا ودبي وأبو ظبي وأوتارانتشال".
عندما تحدثنا أكثر عن الفيلم ، سألنا ظفر عن من يدور في ذهنه أو ما إذا كان قد أنهى الممثل الذكر مقابل كاترينا؟ "حسنًا ، لست بحاجة إلى رجل مقابل كاترينا في هذا الفيلم. إنها هي نفسها البطل أيضًا." لذلك ، لا يوجد بطل رئيسي ولا بطل غير سائد أيضًا.
إضافة إلى ذلك ، قال ظفر: "هذا الفيلم سيُعرض على نطاق واسع وسيكون جديدًا ومختلفًا للغاية. كاترينا لن يكون لها مسار رومانسي فيه".
سيكون مختلفًا بالفعل. على عكس 'RA.One' و 'Krrish' حيث انغمس البطل الخارق في الرومانسية أيضًا ، لن يُطلب من كاترينا (التي عملت سابقًا مع ظفر في 'Tiger Zinda Hai' و 'Bharat') أن تفعل الشيء نفسه وفقًا للقصة التي تم كتابته.
لكن نعم ، كاترينا مطالبة بالتدريب على فنون الدفاع عن النفس والتدريب القتالي وهو ما تقوم به بجد. ليست هناك حاجة إلى التنغيم أو فقدان الوزن كما قال ظفر ، "فنون الدفاع عن النفس karte karte toning ho jayega".

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع