القائمة الرئيسية

الصفحات

بريانكا شوبرا تضع ملاحظة طويلة مع احتفالها بمرور 12 عامًا على " الموضة ''

بريانكا شوبرا تضع ملاحظة طويلة مع احتفالها بمرور 12 عامًا على " الموضة ''


في هذه الضرفية الاخيرة أكملت "أزياء و الموضة" مادهور بهانداركار 12 عامًا اليوم. قام ببطولة الفيلم بريانكا تشوبرا وكانجانا رانوت وموجدا جودسي في أدوار رئيسية. للاحتفال بهذه المناسبة ، كتبت بريانكا ملاحظة تذكر وقتها على مجموعات الفيلم. كما شكرت الجمهور على تدفق الفيلم وإنجاحه. نص التسمية التوضيحية لها ، "20في2020".
12 عامًا على #الموضة 🤩
كان ذلك في عام 2008. كنت قد أمضيت حوالي 5 سنوات في مسيرتي التمثيلية وشهدت بالفعل أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. قيل لي أن أخذ هذا الفيلم قد يكون مخاطرة. لكن العمل مع Madhur Bhandarkar الرائع وفريقه المذهل من الكتاب ، Ajay Monga و Niranjan Iyengar و Anuraadha Tewari ، لمدة 6 أشهر تقريبًا قبل أن نبدأ الفيلم ، كان أحد أكثر التجارب التعاونية في حياتي.
ثم في المجموعة ، كان إحضار الحياة في جميع الظلال المختلفة لشخصيتي Meghna Mathur واحدة من أولى وظائف التمثيل الغامرة حقًا. شكرًا لك على طاقم التمثيل الرائع الذي جعل كل شيء قمت به أفضل بكثير. شكراً للفنيين وطاقم العمل المذهلين ، الذين من خلال كل هذا الجنون ، أحضروا المنزل دائمًا.
والأهم من ذلك ، شكراً للجمهور الذي ذهب إلى المسارح لمشاهدة ما تم وصفه فيما بعد بأنه فيلم "يركز على الإناث" وحقق نجاحًا كبيرًا والذي بدوره ساعد في إظهار أن النساء يمكن أن يحتلن مكانتهن في شباك التذاكر. # جلوة
أشكركم جميعًا على تذكر هذا العمل بكل هذا الولع. #20في2020 .
Voir cette publication sur Instagram

12 years to #Fashion 🤩 It was 2008. I was just about 5 years into my acting career and had already seen extreme highs and extreme lows in it. I was told taking on this movie could be a risk. But working with the brilliant Madhur Bhandarkar and his incredible team of writers, Ajay Monga, Niranjan Iyengar and Anuraadha Tewari, for almost 6 months before we even started the movie, was one of the most collaborative experiences of my life. Then on set, bringing life into all the various shades of my character Meghna Mathur, was one of my first truly immersive acting jobs. Thank you to the incredible cast that made everything I did much better. Thank you to the amazing technicians and crew, who through all the craziness, always brought it home. And most importantly, thank you to the audience who went to theatres to watch what was then billed as a ‘female-centric’ movie and made it a huge success which in turn helped showcase that women could hold their own at the box office. #Jalwa Thank you all for remembering this piece of work with such fondness. #20in2020 @imbhandarkar @kanganaranaut @mugdhagodse @iarjanbajwa #arbaazkhanofficial, @rohitroy500 @samirsoni123 @iamkitugidwani @rajbabbarmp @kiranjoneja @themonga @ashesinwind #AnuraadhaTewari #ronniescrewvala @ritadhody @salimmerchant @sulaiman.merchant #12YearsOfFashion

Une publication partagée par Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) le

في هذه الأثناء ، في محادثة مع Etimes ، تحدث المخرج Bhandarkar عن كيفية بقاء الفيلم مناسبًا في المجتمع حتى اليوم. قال: `` كنت سعيدًا جدًا لوجود بريانكا وكانجانا على متنها. على الرغم من أن Kangana قضت وقتًا قصيرًا أمام الشاشة ، إلا أنها أحدثت تأثيرًا كبيرًا. كان دخول كانجانا أثناء السير على المنحدر ضخمًا جدًا في المجموعات ، وكان لدينا صرخة الرعب هناك نفسها ".
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع