القائمة الرئيسية

الصفحات

ممثلات بوليوود بدون مكياج

ممثلات بوليوود بدون مكياج

 هل تساءلت يومًا كيف يمكن للمشاهير أن يلفتو الانظار"على الفور" في جميع الأوقات؟ لا بد أنه كان هناك أكثر من حالة شعرنا فيها جميعًا بالذهول من لمعان وبريق بوليوود وممثلاتها. ومع ذلك ، غالبًا ما ننسى أن الممثلات هم بشر أيضًا وبدون جيشهم من فناني الماكياج ومصممي الشعر والفوتوشوب ، فقد ينتهي بهم الأمر بمظهر الفتاة العادية المجاورة. إن رؤية ممثلات بوليوود هؤلاء بدون مكياج ، يجعلنا ندرك أنه لا يوجد أحد مثالي ونميل أيضًا إلى رؤية المزيد من التواضع والعاطفة عندما يخرجن من ملابسهن. إذا كنت تشعر بالفضول في أي وقت حول كيف بدت هؤلاء الممثلات حفاة ، فاقرأ!

كاريشما هي جمال كلاسيكي. على الرغم من أن العيون الفاتحة والبشرة الخالية من العيوب تسري في العائلة ، إلا أنها تتمتع بجاذبية خاصة بها تتألق من خلالها. مكياج او بدون مكياج تبدو رائعة

استحوذت ممثلة "Aashiqui 2" على الصناعة من خلال وجهها الدمي البريء. إنها نشطة للغاية على Facebook على الهواء مباشرة عندما تكون مسترخية في المنزل مرتدية بيجاما وبدون مكياج - وهو أمر رائع بالنسبة لها لكونها مرتاحة في بشرتها. انظر كيف تبدو رائعة!

كاترينا كيف هي نجمة خارقة بسبب شخصيتها. تبدو وكأنها ولدت للتو لتكون جميلة وهي تقوم بعمل رائع في ذلك. مع أو بدون مكياج ، إنها دائما متأرجحة!

لقد سرقت قلوبنا عندما لعبت دور الفتاة البريئة الشامبانيا في Jab We Met. كارينا كابور هي واحدة من هؤلاء المشاهير المعروفين بأنهم يشبهون الملاك حتى بدون مكياج. تمارس Bebo اليوغا وتحافظ على نمط حياة صحي ، وقد حصلت عليه في جيناتها!

تشتهر الممثلة الموهوبة بجمالها البكر. حتى بدون مكياج ، تبدو دائمًا واثقة من نفسها وراحة في بشرتها وهذا أمر مذهل. إنها تبقيها في حدها الأدنى ، وملامحها الجميلة واضحة جدًا في جميع الأوقات.

سوناكشي سينها هي واحدة من تلك الممثلات التي عملت بجد لتحقيق أهداف لياقتها ونحن سعداء للغاية من أجلها. لقد نشرت الكثير من صور السيلفي على إنستغرام حيث ليس لديها مكياج ، وكلها جميلة جدا.

مع وجود ما يقرب من فيلمين تحت حزامها ، فإنها لا تزال تؤسس لنفسها مكانًا جيدًا بسبب مظهرها البسيط والطازج. لديها بشرة رائعة وشعر جميل. إنها تبدو مذهلة بدون أي مكياج. لا توافق؟

مهدت Parineeti Chopra الشامبانيا طريقها تدريجياً إلى القمة في بوليوود. لم تكن تخشى إطلاق المكياج مجانًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونحن نحب ثقتها!

النجمة الصغيرة نشطة للغاية على Instagram ، وتنشر قصصًا بوجهها الخالي من المكياج. لا يمكننا التغلب على مدى جمالها ببساطة. لقد رأيناها طبيعية تمامًا في فيلمها "Highway" وكانت تبدو جميلة. لديها ابتسامة مليون دولار ، وهذه الغمازات تموت من أجلها!

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع