القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلالات هاليون المستوحاة من Met Gala هذه المرة

  إطلالات هاليون المستوحاة من Met Gala هذه المرة

يعتقد الكثيرون أن فكرة الهليون تعود إلى الجذور المسيحية ، فهي احتفال يقام كل عام ، وتحديداً في اليوم الأخير من شهر أكتوبر ، بالتزامن مع عطلة مسيحية تاريخية تسمى عيد جميع القديسين ، بينما يشير الباحثون إلى الثقافة القديمة مثل مهرجان الحصاد أو مهرجان غيلي سمحين ، الذي تشبه احتفالاته بالهالوين ، ومن المرجح أن هذا العيد غير معروف بأصوله التاريخية والثقافية, مع ريهانة و لدي غاغا ستاعرف غلى إطلالات الهالوين.
مع تحول احتفالات الهليون إلى علاقة منزلية وافتراضية هذا العام ، يبدو أن الوقت مناسب للزواج من الرعب بأزياء المعسكرات لحفلات الهالوين الخاصة بك. نظرًا لأن التحدي الفيروسي Met Gala Challenge شهد ميندي Calling إعادة تخيل مظهر Gucci الأيقوني لـ Jared Leto و Adam Rippon يعيد إنشاء رداء Rihanna's Guo Pei الذي يبدو أن مستخدمي Instagram يأخذون التحدي إلى مستوى أعلى بإبداعهم ، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض الإشارات.
بالنسبة للكثيرين ، تبدو مظاهر Met Gala - مبالغ فيها ، مستقبلية ، غريبة ، جريئة ، وأحيانًا مخيفة (هل يمكننا أن ننسى وصول جاريد ليتو يحمل رأسه الخاص؟) - ألهمت إطلالات الهالوين. إليك كيف يمكنك إنشاء مظاهر DIY Halloween التي يمكن أن تمنح المشاهير فرصة للحصول على أموالهم!
اذهب إلى "Gaga" أو لا تذهب إلى أي مكان!
كان مظهر Met Gala الذي ظهر في عرض ليدي غاغا لعام 2019 قد غيّر صانع ضربات الأزياء Born This Way بأربعة أزياء قبل الدخول. تقول ياسمين جورج ، مصممة أزياء من جوا ، إن الفستان الوردي الفوشيا الغريب مع القوس الوردي الضخم مثالي لهذا اليوم.
"ارتدي قميصًا ورديًا بكم كامل ، ويفضل أن يكون بقصة كبيرة. اربط غطاء سرير وردي في نفس الظل لإنشاء ذيل ضخم للزي. جرب ربطه بشكل غير مستوٍ. يمكنك أيضًا محاولة القيام بذلك باستخدام الساري. إذا كان لديك تنورة متزلج ، يمكنك ارتداؤها تحتها لمزيد من الحجم والهيكل بالقرب من الخصر. استخدم وشاحًا ورديًا لصنع القوس الضخم ، عن طريق خياطة ثم تثبيته على رأسك بدبابيس ، "كما تقول ياسمين. ارتدي رموشًا مزيفة وأطنانًا من الماسكارا واحمل مظلة سوداء.
واحدة من أكثر إطلالات Met Gala التي لا تُنسى والتي كان جاريد ليتو مسمرًا بها كانت عندما كان يرتدي زيًا أحمر مع ترصيع الماس وحمل رأسًا "احتياطيًا". "إذا كان لديك فستان أحمر طويل حقًا ، فما عليك سوى ارتدائه وإرفاق أطنان من المجوهرات المرصعة بالأحجار بالزي. إذا كان شعرك طويلًا ، ففرقه في المنتصف وافتح شعرك. الرجال الذين لديهم لحية ، ليس لديهم ما يدعو للقلق ، ولكن الرجال حلاقة نظيفة ، والنساء يمكن استخدام ظلال العيون السوداء أو كحل السائل لرسم شعر الوجه. يمكنك استعارة رأس عارضة أزياء من متجر ملابس قريب لإكمال المظهر المخيف "، كما تقول تينا أغاروال.
الزي الفضي لبريانكا تشوبرا جوناس المصنوع من التول والفراء الصناعي ، والذي كانت ترتديه بشعر أفريقي ومكياج غريب ، جعل اتجاه Desi Girl. "أصعب جزء في المظهر هو الحصول على شعر مثالي. اصنع ضفائر صغيرة وافتحها ورش بعض رذاذ تصفيف الشعر واستخدم أصابعك لإضفاء مظهر خلية نحل مجعد. رشي بعض ظلال الفضة على الشعر وارتدي تاجًا فضيًا. تذكر أن تفعل هذا ، بعد أن ترتدي ملابسك ، "تقول راديكا كومرا ، مصممة الأزياء التنكرية وفنانة التجميل من مومباي.
مظهر ريهانة لعام 2015 جعل مستخدمي الإنترنت يقارنون ملابسها بالبيتزا وعجة البيض ، لكن الأمر يستحق التصميم لعيد الهالوين. "يمكنك ارتداء فستان أحمر بدون حمالات ولفه ببطانية ضخمة من المخمل الأصفر أو لحاف. الحيلة هنا هي حملها بطريقة يكتسح بها معظم القماش الأرض. ارتدي عقدًا سميكًا واستخدمي مجوهرات ذهبية أخرى لصنع غطاء الرأس. لإضافة المزيد من الدراما والانتفاض ، يمكنك إضافة بطانيتين مختلفتين ، واحدة محمولة حول كتفيك ، "يقترح كيارا.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع