القائمة الرئيسية

الصفحات

تألق عليا بهات وفاني كابور وسارة علي خان في ديوالي 2020

Diwali 2020

تألق عليا بهات وفاني كابور وسارة علي خان في ديوالي 2020

عندما تضاء المصابيح ، تتم مشاركة الحلويات بينما تتم الديكورات بشكل مثالي ، ويصبح المظهر العرقي أكثر عصرية ، هناك احتفال في الهواء اليوم. في خضم الوضع الطبيعي الجديد ، تهدف روح ديوالي إلى البقاء على قيد الحياة. انتقل جمال بوليوود علياء بهات وفاني كابور وسارة علي خان إلى مقابض Instagram الخاصة بهم لمشاركة مظهرهم الرائع لموسم الأعياد. 

بدت الممثلة الهندية فاني كابور Vaani Kapoor جميلة في كورتا الخوخ. كان عنوانها التوضيحي ، "Gleam، Glow and Glitter Happy Diwali"

بدت الممثلة الهندية سارة علي خان Sara Ali Khan وكأنها رؤية كاملة للنظر في ظلال من اللون الأرجواني والخردل الأصفر. كما أضافت ملاحظة صغيرة تقول: "عيد ديوالي سعيد أتمنى للجميع الكثير من السعادة والصحة الجيدة والثروة والازدهار!

من ناحية أخرى ، كتبت الممثلة الهندية عليا بهات alia bhatt ملاحظة من القلب حول مدى اختلاف ملابسها هذا العام. بدت مغرية في مجموعة وردية بالكامل تتكون من بلوزة ، تعاونت لينجا مع دوباتا. نصت ملاحظتها على ما يلي: "في ديوالي هذا ، أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا ، وبدلاً من ذلك كنت أرتدي شيئًا مختلفًا ... هذه اللينجا هي نتاج حب العديد من الأشخاص الرائعين - أطفال مدارس AOL المجانية التي تم تطريز أسمائهم عليها والكاريغار الذين عملت على مدى عدة أشهر, ومن ابرز افلام عليا بهات الفيلم الهندي الجديد " Raazi" الذي حقق إيرادات ضخمة.

أتمنى لكم جميعًا عيد ديوالي سعيدًا جدًا وأتمنى أن يكون الجميع في اللون الوردي للصحة ، تمامًا مثل ملابسي

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع