القائمة الرئيسية

الصفحات

جورجينا رودريغيز تبهر الجمهور بإطلالتها في مجلة L'Officiel

جورجينا رودريغيز تبهر الجمهور بإطلالتها في مجلة L'Officiel

 أمضت  جورجينا رودريغيز طفولتها في جوكا في إسبانيا ، وهي بلدة صغيرة تقع في مقاطعة هوسكا في شمال البلاد. تلقت تدريبًا قويًا في الرقص الكلاسيكي وغادرت إلى لندن لتعلم اللغة الإنجليزية.

عند عودتها إلى إسبانيا ، انتقلت جورجينا رودريغيز إلى مدريد ، حيث كانت تعمل في متجر غوتشي. في عام 2016 ، التقت بكريستيانو رونالدو في حفل نظمته Dolce & Gabbana. بينما ظل الزوجان على مستوى منخفض بشأن علاقتهما ، فقد قاما ببعض المظاهر البارزة في خريف عام 2016 ، مرة واحدة في حفل جوستين بيبر في مدريد ومرة ​​واحدة في ديزني لاند باريس. قام كريستيانو وجورجينا بإضفاء الطابع الرسمي على علاقتهما في يناير 2017 في حفل توزيع جوائز الفيفا. تتفق الصحافة على أن جورجينا هي أكثر من مجرد فوز عابر لمهاجم ريال مدريدوهي دائما تتابع مباريات رونالدو و في مبارة مع لاتسيو حزنة على اصابته لكنها دائما معه ورونالد ايضا.

استقالت جورجينا رودريغيز من وظيفتها وبدأت في عرض الأزياء. بتوقع مع وكالة Uno Models  و الأن جورجينا رودريغيز تتصدر غلاف مجلة L'Officiel 2020  بمجموعة من الإطلالات الكلاسيكية الساحرة  في نسختها العربية بصورتها في غلاف المجلة من إحدى الشرفات بفستان بأزرار سوداء مع عقد ذهبي وتسريحة شعر مموج لجورجينا رودريجيز متابعين كثر على الانستغرام ولها رشاقة و جسم خلاب بهذا تصدرت مجلة اوفيسيال 

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع