القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوبة فارون داوان من ناتاشا دلال و كارينا كابور خان تؤكد ذالك

 خطوبة فارون داوان من ناتاشا دلال و كارينا كابور خان تؤكد ذالك

كارينا كابور خان كانت مؤخرًا صريحة مع الممثل فارون داوان Varun Dhawan في احد البرامج الإذاعية بالإشارة الى خطوبة الممثل من صديقته التي يعرفها مدة طويلة ، ناتاشا دلال Natasha Dalal بعد أن أشارت إلى ناتاشا بأنها "خطيبته".
عندما ظهر كضيف في البرنامج الحواري ، انفتح فارون على الزواج من ناتاشا وقال ، " في هذه الفترة الزمنية عندما كنت مع شخص ما لفترة طويلة ... شعرت بالرغبة في الزواج بعد أن رأيت أخي وصديقتي. عندما رأيت ابنة أخي نيارا ، كنت انظر لنفس مثل الزواج  ، "هذا جيد".
ذهب فارون ليكشف لـ كارينا أن الزوجين كانا سيختاران علاقة حية لكن عائلة ممثل "Kalank" هي التي تريد أن يتزوجا. كانت ناتاشا ووالداها مرتاحين جدًا بهذا المعنى ولكني أعتقد أنه بعد فترة معينة ، ان أقرر العيش مع بعضنا البعض. لم نكن أنا وهي نرغب في إقامة علاقة مباشرة ولكن والديّ أرادو ذلك ....

قصة حب فارون وناتاشا

بالحديث عن قصة حب فارون وناتاشا الخيالية ، كلاهما يعرف بعضهما البعض منذ أيام طفولتهما كما كانا في نفس المدرسة. على الرغم من مرور سنوات عديدة على مواعدة بعضهما البعض ، فقد ورد أن الزوجين كانا على صلة بالعقد في عام 2020 بحفل زفاف في وجهة في تايلاند. ومع ذلك ، بسبب جائحة COVID-19 ، زُعم أنهم اضطروا إلى تأجيله.

في نظركم هل حقا سيتزوجا فارون من ناتاشا ؟ أم أن هناك فتاة أخرى في بال فارون ؟ من هنا نتمنى لفارون و ناتاشا زفاف مبروك وعلاقة مستمرة مليئة بالسعادة و البنين.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع