القائمة الرئيسية

الصفحات

أنوشكا شارما وفيرات كوهلي ينعمان بالفتاة

 أنوشكا شارما وفيرات كوهلي ينعمان بالفتاة 


 أنوشكا شارما Anushka Sharma و فيرات كوهلي Virat Kohli  يرزقان اليوم بأحلى عصفورة طفلة الاثنين ، 11 يناير. مؤكدا الخبر في بيان رسمي ، نشره فيرات على تويتر ، بقوله "يسعدنا أن نشارككم كل ما رزقناه بطفلة بعد ظهر اليوم . نشكركم جميعًا على حبك ودعواتك وتمنياتك الطيبة. أنوشكا والطفل كلاهما يتمتعان بصحة جيدة ونشعر بأننا قد تجاوزنا السعادة لبدء هذا الفصل الجديد من حياتنا. نأمل أن تتمكن من احترام خصوصيتنا هذه المرة. احبكم ".

ويقول فيرات اليوم نشعر بأننا قد تجاوزنا السعادة لبدء هذا العام الجديد من حياتنا ونشكركم على كل شئ.نتمنى لأنوشكا وفيرات الف مبروك للحلوين وبالصحة والعافية

إعلان  أنوشكا وفيرات أنهما يتوقعان مولودهما الأول

في أغسطس 2020 ، أعلن أنوشكا وفيرات أنهما يتوقعان مولودهما الأول. منذ الأيام القليلة الماضية ، تم التقاط الزوجين في زيارات متكررة للعيادة. نظرًا لأن أنوشكا وفيرات من الشخصيات العامة المشهورة ، فقد أعربت الممثلة مؤخرًا عن عدم رغبتهما في تربية طفل في نظر الجمهور. قالت  أيضًا في مقابلة أن الأبوة تدور حول تقاسم الواجبات. كما أن الزوجين لديهما حضانة ذات طابع شخصي  معدة لمولودهما الأول.

هل ستوفق انوشكا في الموازنة بين حياتها وعملها؟

لدى انوشكا مجموعة من الخطط للعودة إلى مجموعات  ما بعد التسليم. كانت قد أخبرت BT سابقًا ، "سأعود إلى لقطاتي بعد ولادة طفلي ، وسأنشئ نظامًا في المنزل يضمن لي أن أتمكن من موازنة الوقت بين حياتي وحياتي المنزلية والمهنية. كما أعيش لأن التمثيل يجعلني سعيدًا حقًا ".

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع