القائمة الرئيسية

الصفحات

عروس فارون داوان تصمم زي الزفاف الخاص بها

 عروس فارون داوان تصمم زي الزفاف الخاص بها


مرة خطوبة فارون بشكل سريع والأن تقرر موعد الزفاف فارون و ناتاشا، في حين كان هناك الكثير من التكهنات حول موعد زفاف فارون داهوان وناتاشا دلال  Varun Dhawan and Natasha Dalal، وفقًا لمصادر موثوقة ، فإن أول حفل زفاف كبير في بوليوود لعام 2021 سيقام على مدار يومين - 23 و 24 يناير - في عقار في أليباغ. من المحتمل أن يصل Dhawans و Dalals إلى الموقع قبل يوم أو نحو ذلك للتأكد من أن جميع الاستعدادات مرتبة. في غضون ذلك ، يخبرنا مصدر أخر مقرب أن ناتاشا ، مصممة أزياء حسب المهنة ، صممت ملابس زفافها الخاصة. وهي معروفة بملابس الزفاف المذهلة التي تصممها للعرائس الأخريات ، لذا فليس من المستغرب أنها قررت تصميم فستان زفافها بنفسها.

كيف سيمر زفاف فارون وناتاشا

سيمر الزفاف  بحضور حوالي 20-25 شخصًا ، مع الأخذ في الاعتبار بروتوكولات COVID-19. في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، اعترف فارون بأنه خطط بالفعل للاستقرار قريبًا ، ومع ذلك ، ظل موعد الزفاف طي الكتمان. كما اعترف أنيل داوان ، عم الممثل، أن العائلة كانت حريصة على أن يتم حفل الزفاف قريبًا بطريقة حميمة.
مع وجود أحباء الطفولة فارون وناتاشا يسيران في الممر ، يبقى أن نرى ما إذا كانوا يلهمون أزواج بوليوود الآخرين ليحذوا حذوها.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع