القائمة الرئيسية

الصفحات

حلقة الاحد (6) من مسلسل ابتسم من قلبك🤗❤️

 حلقة الاحد  (6) من مسلسل ابتسم من قلبك🤗❤️

هابي تمنح تشينتو فكره عمل جيده😇💖

تبدأ الحلقة بمشكلة تشينتو. يمكنك رؤية المعبد الذهبي من الفندق الذي يعيش فيه. يجب أن تحتوي كل غرفة فيه على نافذة مواجهة للمعبد ، وهو أمر فريد من نوعه. عانقتها تشينتو ووصفتها بالعبقرية. قال آسف وهرب. قالت إنني أعلم أنني عبقري. سأل بيجي أين السعادة. سأل براتاب سعيد كيف حدث هذا. طلب براتاب من سمايلي التوقف عن الكذب وقول الحقيقة. قلق مبتسم. سعيد لوجودي هناك. قال سمايلي أن براتاب لم يزعجنا. جاءت الفتاة ومنعت الزواج. الجميع يشاهد. رأى حبيبي كاجال واعتقد أنها نفس الفتاة. سأل بيجي ما هي المشكلة. وبخ كاجال روكي وطلب منه الزواج منها ، وإلا فإنها ستنتحر. صدم الجميع. وبختها بيجي وسألت من أنت. قال كاجال إنني أحبه تمامًا ، إنه سيء ​​جدًا بالنسبة لي ، ولست هنا لصنع أي دراما ، أنا حامل منه. صدم الجميع.

هابي وتشينتو يعودون الي الزفاف😍💞

الملون مريض. صرخت روكي وسألتها لماذا كذبت ، أتيت لتكذب. أوقف شنتو روكي. قال إننا سنناقشها لاحقًا. يسأل كاجال عما تريد التحدث عنه ، هذه حقيقة. يسأل روكي من أنت ، أنت من المشاهير ، وما هي الإنجازات التي حققتها في الحياة. قال شينتو إنه قال إنه لا يعرفك ، هل لديك دليل؟ قال كاجال إنني أتحدث عن هذا هنا. قال تشينتو أننا سنناقشه لاحقًا. قالت روكي إنها كانت تكذب. قال كاجال هذه هي حياتي. هدد بالانتحار. محطة هابي كاجال. قالت روكي إنها كانت تكذب. قالت سانيا إننا دائمًا مع روكي ، لا نعرف هذه الفتاة ، إنها تغش. السعادة تقول أن هناك نهاية للكذب. قال لوكي أن يشرح لها ، ثم أرسلها بعيدًا من هنا. قال سعيد أنني كنت أتحدث عنك لوكي ، وليس عنها ، لقد رأيت هذه الفتاة ولوكي معًا. قالت بيجي إنها دمرت كل شيء. قال سعيد أنني رأيتهم وكانوا قريبين جدًا ، وأخبرها لوكي أنه غير الفتاة مثل قميص. قال كاجال هل رأيت سلوكه؟ شكرت سعيد لمساعدته. قالت والدة لوكي إن لوكي لا يستطيع فعل ذلك.

كاجال تأتي وتوقف الزفاف وتتسبب في صفع كالوانت لروكي وطرده🙄😲

قال لوكي لهوبي ألا تتدخل معه. يسعدني أن أقول إنك تعتقد أنني خائف منك. يسأل كم تريد. يسعدني أن أقول لا تعطيني المال. قال روكي إنني أعرف ذلك جيدًا. اذهب صفعة وكن سعيدا. أوقف كولوانت روكي وصفعه. وبخ كلوانت روكي وقال حسنًا ، كنت أواعد تلك الفتاة ، لكنها كانت مجنونة ، كانت مطاردة ، جاءت إلى كلوانت بطبيبة حامل وكانت غاضبة منه قائلة إنه لا يستحق الوقوف أمامي ، نحن هم مشغولون الوقوف. سعل بما فيه الكفاية. شدّه ودفعه. جاء تشينتو لالتقاط روكي. قال روكي إنني لا أبكي ، وأن الأولاد يمكنهم البكاء مثل الفتيات. طلب منه شينتو أن يعيش حياته ، وسألني سعيد إذا لم أجد أي عمل وفشلت ، سنفعله. 

نهاية الحلقة💛💚💙💜

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع