القائمة الرئيسية

الصفحات

تبدو علياء بهات وكأنها خرجت من حلم منتصف الصيف بهذه النقرة المذهلة 💆😍

تبدو علياء بهات وكأنها خرجت من حلم منتصف الصيف بهذه النقرة المذهلة 💆😍

صورة علياء بهات 😍💟

اخر جلسة تصوير علياء بهات
هذه الصورة لعلياء بهات هي ما تصنعه الأحلام!
عالجت الممثلة المعجبين بصورة رائعة لها من جلسة تصوير حديثة في التقويم. أعطى الجمال ردود فعل إيجابية وأنيقة عندما كانت ترتدي فستانًا صيفيًا متدفقًا وشعرًا ممتلئًا بالرياح.
بينما احتفظت بملابسها المرحة والمليئة بالمرح ، ركزت على مظهرها بالمجوهرات المميزة.
ووصفت الممثلة ، في مقطع فيديو تم نشره مطلع هذا الأسبوع ، لقطة لها بأنها "سهلة" حيث أعطت المعجبين تلميحات حول ما يمكن توقعه من التصوير. "هذا العام ، لقطتي بلا مجهود. إنها متدفقة بعض الشيء ، إنها مثيرة. لا أحب أن أقول ذلك عن لقطتي الخاصة ، لكن نعم! يقول الناس إنها مثيرة. لا تزال نشطة للغاية ولكنها نشطة جدًا أيضًا ... لم أرغب في قول ذلك. لا أعرف لماذا قلت للتو "لقد سخرت.
وختمت قائلة: "أتمنى أن تعجبكم يا رفاق".
بهذا ، انضمت علياء إلى أمثال Vicky Kaushal و Kiara Advani و Sunny Leone والعديد من الأشخاص الآخرين الذين سيكونون جزءًا من التصوير السنوي.

على صعيد العمل 💛📽

 علياء مشغولة بالعمل في العديد من مشاريعها السينمائية. تشير التقارير إلى أن الممثلة ستكون من بين النجوم القليلة الأولى التي تصل إلى المجموعة وتستأنف العمل في سانجاي ليلا بهنسالي 'Gangubai Kathiawadi'.
كما أثارت النجمة حماسة جميع المعجبين عندما قالت إنها بدأت الإعداد لأحدث أفلامها "Darlings" والذي سيشاهد نجمها أمام شيفالي شاه. الفيلم القادم الذي سيعود من قبل شاروخان سوف يدور حول الأم وابنتها التي تمر بمواقف مختلفة للعثور على مكانهم في العالم.
تنتظر علياء أيضًا إصدار فيلم الحركة "Brahmastra" وفيلمها الهندي "RRR".
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع