القائمة الرئيسية

الصفحات

حلقة الاثنين (7) من مسلسل ابتسم من قلبك 🤗💖

حلقة الاثنين (7) من مسلسل ابتسم من قلبك 🤗💖

يطلب كالوانت يد هابي لتشينتو 👰😲

في بداية الحلقة ، عاد تشينتو إلى المنزل وسمعت والدته وبيغي يقسمان على هابي ويلومها على كل شيء. طلب منهم التوقف والتركيز على أشياء أخرى. قال إنه ليس لديك مشكلة ، وتحدثت هابي إلى روكي ، لكنها تحدثت أمامك ، لقد دعمتها للتو ، عليك أن تحللها ، عليك أن تفكر فيما تفعله ، أنت تتحدث عن أشياء سلبية ، وستفعل إثبات أن هؤلاء الأشخاص هم أشرار ، إذا لم تتمكن من إيجاد حل ، فلماذا نناقش ذلك ، لا تتوقفوا ، أنت مريض ، توقف. قال كولوانت إننا نعلم أن روكي يفقد أعصابه ، أنت لا تفعل ذلك أبدًا ، أنا سعيد لأنك تتشاجر مع أسرتك ، إنها معك ، ما حدث ، وأخبرني ما هو. عانقته تشينتو وبدأت في البكاء. براتاب وزوجته يرحبان بكورفانت. أخبره براتاب أن يجلس ويتحدث. سأل ماذا حدث. قال كولوانت إنني أريد التحدث إلى سانديا ، أنا هنا لمقابلتها. قال سمايلي إنه يريد الشكوى منك. دافعت سانديا عن هوبي. قالت براتاب أن سانديا تعني أنها آسفة. قالت سانديا نعم. قالت براتاب إن هوبي ألقت باللوم على روكي وفعلت ذلك بشكل خاطئ. قال كالوانت لا ، أنا هنا للحديث عن تشينتو. بدا أن تشينتو تبكي. قال انها مثلي. لقد خسرت كثيرا في الحياة مع والدها. لم تفقد الامل. هي مسؤولة. هي تدافع عن علياء. هي ليست ضد روكي. انا احبها. اريد الزواج منها. المشكلة هي أنني لم أقترح على الفتاة من قبل ، ولا أعرف ماذا أفعل. تسأل سعيد تشينتو؟ قال كولوانت إنني أردت أن أقول إنني أتيت لأقترح على سعيد الزواج من ابني شيندو. لقد صُدموا. قال كولوانت إن تشينتو و هابي يعرفان بعضهما البعض جيدًا. قال براتاب أن هذه أخبار جيدة. لم أكن أدرك متى بدأوا في الإعجاب ببعضهم البعض. سعيد محظوظ للغاية. من المتوقع أن توافق سانديا. قال سمايلي إنه يجب أن يكون سعيدًا للتخلص منك ، ومتى حدث هذا ، وكيف وكيف تكون حياتك وأحلامك وعملك. قالت هوبي إنها ستكون حمقاء من الآن فصاعدًا ، فلماذا تريد إنقاذ جينتو من الغرق؟ سأل سمايلي هابي عما إذا كنت تحب تشينتو أو تكره تشينتو. قال كولوانت أريدك أن تسأل سعيد مرة واحدة ، لا تتسرع في الإجابة. قالت زوجة براتاب إنها لم تكن مجنونة برفضها. قال كولوانت عليك أن تفكر في الأمر قبل الرد ، وسأنتظر ردك ، أتمنى ذلك.

عائلة تشينتو لم يتقبلوا زواج هابي من تشينتو ولكن كالوانت يقول قراره💔🙄

قال براتاب أننا كنا محظوظين. قالت كولوانت إن وفاة والدها لم يكن ذنبها ، لقد كان حادثاً ، وأعدك بأنني سأعطي سعيدة أسرة جيدة. قال بيجي لا ، كولوانت مجنون. سكت كلوان. سألتك زوجته يا لها من مزحة ، لقد قمت حقًا بتسوية الزواج بين تشينتو و هابي. قال إنه تحالف جيد. قالت زوجته إنها كانت مصدر جميع المشاكل ، وتم الإطاحة بـها من أجلها. دافع عن النقاش. قالت إنني سأعلق أيضًا على زواج ابني. قال إنه جيد ، لكن القرار كان قراري. يسأل بوا لماذا أنت مصمم على هذا النحو. قال إنه لم يسألك أحد عن سبب اتخاذك لهذا القرار. لم يفكر أحد في تشينتو. سيرى دموعك ويضحي بسعادته مرة أخرى. سيرفض الزواج. كان هذا هو القرار الافتراضي في حياته. أراد الزواج من هابي. الآن سنجد السعادة في سعادته الأخيرة. يذهب. ابتسم تشينتو وقال إن أبي أصبح بطلًا خارقًا. لقد أخذ اقتراحي هناك. كنت في ورطة. لا بد وأن السعادة غاضبة جدًا الآن. سعيد يرفض الزواج. جاء براتاب ليوبخ سانديا وهوبي. قال إنك لن تحصل أبدًا على عرض زواج كهذا ، فأنت لست مؤهلاً لتفقد أعصابك ، ولا تحاول حتى أن تتزوج من تشينتو ، لا أسألك ، توقف الآن ، هذا نهائي. سعيد سعيد. دعا سيمي بروكي وقال كالفانت. قام بتسوية زواج تشينتو من هابي. قال روكي إنه مستحيل ، لا تقلق ، سنجد تشينتو ، اتصل بي في الوقت المناسب ، لن أترك سعيد يصل إلى تشينتو ، يجب أن تواجهني ، ولن أدع هذا الزواج يحدث. اوراق اشجار. أخذ حابي سكينًا بلاستيكيًا وأحرق طبقًا ذهبيًا. صرخت في وجهه لخطبتها. طلب منها أن تعطيه فرصة للشرح. وافقت. قال إنني لا أعرف أن والدي سيفعل هذا. قالت أنك تريد أن تخبر والدك أنك تحبني. قال آسف ، لقد تأثرت كثيرًا وأخبرته. سألت لماذا أخبرته. قال إنني لا أعرف ما الذي سيأخذني على محمل الجد ، ولم تحبني عائلتي. قالت إنني لم أطلب منهم الإعجاب بي ، كانت هذه إهانة ، لم يحبوني. قال لا ، أنا ، أبي ، أخواتي مثلك تمامًا. قالت إنني لا أستطيع أن أجعل الجميع سعداء ، فلماذا أفكر بهذه الطريقة ، أنا أعرف فقط أنني لا أريد الزواج ، وسأعثر على وظيفة قريبًا. قال إنني حلمت أننا كنا معًا ، حسنًا ، سأخبرهم بإلغاء هذا. هي تذهب. قال إنها تبدو لطيفة ولم أستطع إخبارها. جاء روكي ، وتوقفت سعيد. سمحت له بتعلم ركوب الدراجة والقيادة. ألقى باللوم عليها لقدومها حتى تاريخ تشينتو. نفي.

هابي ترفض الزواج من تشينتو ولكن سانديا تعطيها فرصه ليوم واحد لكي تجد عمل👀🥺

انهم يتجادلون. طلبت منه الذهاب إلى كيندو ليتعلم بنفسه. هي تذهب. ذهب لوكي ليجد تشينتو منزعجًا. قال روكي إنني لن أدع هذا الزواج يحدث. قالت شينتو إن ذلك لم يحدث ، ورفضت الزواج ، وسأخبر والدي أن الزواج باطل. سألت روكي كيف تجرؤ على رفض الزواج منك. قالت شينتو إن لديها رغبات مختلفة ، فهي تريد القيام بعمل وتم إلغاء الزواج. عانقه لوكي وقال وداعا. اتصل بوا وقال إنه مغلق. صدمة. اسأل سعيد ماذا ... عندما رأت تشينتو براتاب تعانق سعيدة وترمم زواجها ، صدمت. كذب براتاب أن سعيد كان سعيدًا جدًا في الزواج. يسأل تشينتو إذا كنت تتفق مع هابي. قال براتاب نعم. يوافق كولوانت. سأل تشينتو هابي ما إذا كان يوافق حقًا على هذا. قال براتاب نعم ، الفتيات يترددن دائمًا. نعتقد أنه على ما يرام. عندما تأتي السعادة ، ستندمج جيدًا مع عائلتك. قال تشينتو أن كل شيء سيحدث قريبًا. قال بيجي إنني قلت الشيء نفسه. قالت مادو ، زوجة كولوانت ، إننا سنحدد التاريخ ونبلغك بذلك. قال براتاب نعم. اوراق اشجار. يجادل كولوانت مع مادو. قال مادو إنني سأحسم كل شيء عن الزواج. قال مادو إنني سأحل كل شيء عن الزواج. طلب كالوانت من تشينتو التعامل مع والدته. هابي يتيح لـ سنديا التعامل مع هذا. لا يمكن لـ بارتاب أن يقرر كل شيء. لكل شخص الحق في تقرير حياته. إنه حلمي أن أبتسم من أجلك. قالت سانديا لا تقلق علينا. قال سعيد انني ساقلق عليك انا ابنتك واعتقد ان بامكانك تحملها لنا كيف افكر في نفسي واستقر. قالت سانديا إن هذه العلاقة مثالية ، فكيف يمكن العثور على وظيفة في يوم واحد ، وشراء منزل وسيارة. تقول السعادة أنه يمكننا تحسين حياتنا ببطء ، دعني أجربها مرة واحدة. أعطتها سانديا ذات يوم. قالت إنه إذا فشلت يومًا ما ، فسيتم إصلاح زواجك. يجادل الباجي مع كولوانت ويطلب منه عدم السماح لـ هابي بالزواج من تشينتو. قالت إننا كنا نخفي أسرار روكي الخطيرة ، وستستفسر هابي عنها ، هل تعتقد أنه يمكننا الاختباء منها. طلب منها كولوانت عدم ذكر هذا السر. تسأل إذا كان بإمكانك أن تجعل السعادة سعيدة. قال إنني أنت ومادو فقط نعرف هذا السر ، وسوف تتكيف هابي قريبًا مع طريقة هذه العائلة ، لكن هذا السر لن يُناقش أبدًا. يذهب,قالت إنك لا تفهم ، لقد رأيت التمرد في عيون ، إذا كشفت عن سر روكي ، فسوف يتم تدمير كل احترامنا. سألت هابي عما سيحدث في يوم من الأيام ، وهذا خطأ. قالت سانديا إن الأمور ستتغير في لحظة ، وإذا فشلت ، سيحدث هذا الزواج. سعيد البكاء والصلاة.

 نهاية الحلقة 💙💚💛💜


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع