القائمة الرئيسية

الصفحات

زفاف رانبير كابور وعليا بهات : رانبير علياء تستضيف حفل استقبال في فاستو اليوم

 زفاف رانبير كابور وعليا بهات : رانبير علياء تستضيف حفل استقبال في فاستو اليوم

بعض تقاليد زفاف رانبير كابور وعليا بهات

 

في صباح يوم السبت ، تجمع Kinnars خارج منزل رانبير كابور و Alia Bhatt's Pali Hill لمباركة العروسين. وفقًا للتقاليد ، عرض عليهم رانبير كابور مبلغًا ، لكن يبدو أنهم رفضوا نفس المبلغ.
كشف مصدر حصريًا لـعالم الرومانسية ان عُرض على Kinnars مبلغًا كبيرًا من النقود لكنهم طالبوا بثلاث مرات أكثر ، لذلك استعاد رجل أمن رانبير حزمة المال. كانوا سيعيدون عرضًا منقحًا للبركات. تم الاستشهاد بالمبلغ المعني بمبلغ 30.000 روبية وقد يكون المبلغ المنقح حوالي 90.000 روبية ".

أقامت علياء بهات ورانبير كابور ، أحد أكثر الأزواج المحبوبين في بلدة مومبي ، عقدوا قرانهما في 14 أبريل واقدمو على  حفل زفاف حميم بحضور الأصدقاء المقربين والعائلة فقط. بينما بدأت احتفالات الزفاف مع حفل موقع قران في 13 أبريل ، تبعه حفل هالدي سريع في اليوم التالي قبل أخذ عهود الزواج. شارك الزوجان صور زفافهما على Instagram وبعد ذلك بوقت قصير ظهر بشكل عام متأرجح. كما وقف العروسين أمام المصورين حيث رفع رانبير زوجته عاليا بين ذراعيه أثناء عودتهما إلى المنزل لمواصلة الاحتفالات. من المتوقع أن يستضيف الزوجان لقاءً حميمًا في فاستو اليوم.



أعطت علياء بهات المعجبين لمحة عن حفل موقع قران وهو مليء بالعواطف. من رانبير كابور يهز ساقه مع نيتو كابور وكارينا كابور خان إلى العناق والقبلات والإشادة العاطفية للراحل ريشي كابور - كان حفل مهندي علياء شأنًا عائليًا حميميًا. في إحدى الصور ، شوهد رانبير وهو يحمل صورة ريشي كابور ، بينما التقط آخر "عالية" بالحناء على يده اليمنى.


وصفت الممثلة اللحظات السعيدة ، شاركت على إنستغرام ، "كان موقع مهندي وكأنه شيء خارج من حلم. لقد كان يومًا مليئًا بالحب والعائلة وأصدقائنا الجميلين ، والكثير من البطاطس المقلية ، وأداء مفاجئ من قبل ladkewalas ، وأيان يلعب دي جي ، ومفاجأة كبيرة نظمها السيد كابور (فناني المفضل أدى أغنياتي المفضلة) ، كل ذلك يتبعه بعض الدموع السعيدة واللحظات الهادئة والهادئة مع حب حياتي. هناك أيام ... ثم هناك أيام مثل هذه! " المفاجأة "الكبيرة" التي تشير إليها عليا كانت عرض خاص للمغنية براتيك كهاد. حجز رانبير مغنية علياء المفضلة لتؤديها في حفل مهندي.


أقيم حفل مهندي في 13 أبريل في منزل رانبير وعليا باندرا. اختارت الممثلة تصميمًا بسيطًا. الكشف عن تفاصيل حول موقع قران رانبير ، أخبر مصدر موجود في المكان بومباي ، "كان رانبير متحمسًا لإنجاز موقع قران الحد الأدنى من يده. ومع ذلك ، لم يكن متأكدًا من التصميم. كانت علياء هي التي اقترحت أنه حصل على شيء بسيط مصمم على راحة يده. أخيرًا ، مضى قدمًا بقلب كتب عليه اسم علياء. وبصرف النظر عن ذلك ، اقترح أيضًا أنه حصل على رقم الحظ 8 المصمم على راحة يده ". كارينا كابور خان عن تيمور وجيه وسيف مكتوبة على يديها. انضم ماهيش بهات أيضًا إلى احتفال مهندي وطبع اسم رانبير من جهة واسم علياء من جهة أخرى.

 حفل استقبال في فاستو اليوم

علمت مداونة عالم الرومانسية أن علياء ورانبير سيستضيفان لقاءً صغيرًا في منزلهما في فاستو اليوم. ستشاهد هذه الوظيفة الحميمة والخاصة الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة من عشيرتي كابور وبهات فقط. تماشياً مع حفل زفافهما الخاص للغاية ، ستشمل أمسية الاحتفال والطعام والمحادثات أصدقاء رانبير وعلياء المقربين وبعض أصدقاء الصناعة وأفراد العائلة فقط.





هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع