القائمة الرئيسية

الصفحات

الحرب الروسية الأوكرانية: ناكول ميهتا وجوهر خان ومشاهير تلفزيونيين آخرين يشيدون بشجاعة المدنيين الروس الذين يحتجون على هذه الحرب

 الحرب الروسية الأوكرانية: ناكول ميهتا وجوهر خان ومشاهير تلفزيونيين آخرين يشيدون بشجاعة المدنيين الروس الذين يحتجون على هذه الحرب

أعرب مشاهير التلفزيون مثل ناكول ميهتا وجوهر خان وشروتي سيث عن رأيهم في الأزمة الروسية الأوكرانية الجارية. وفقًا لمقاطع الفيديو التي تُجرى على توتير، نزل المتظاهرون الروس المناهضون للحرب إلى الشوارع للتعبير عن معارضتهم للتدخل العسكري لبلادهم في أوكرانيا. وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للحرب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

شارك هؤلاء المشاهير التلفزيونيون، إلى جانب العديد من الأشخاص الآخرين، مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وأشادوا بشجاعتهم في الوقوف ضد بلدهم لإنهاء الحرب. غرد شروتي سيث ، "الكل يخسر في الحرب".

قام ناكول ميهتا بإعادة تغريد كل قصة عن الأزمة الروسية الأوكرانية دينياً وشارك هذا الفيديو أيضًا. إلى جانب ذلك كتب: "هذا ما تبدو عليه الشجاعة والإنسانية."

شاركة جوهر خان أيضًا هذا الفيديو وعلق قائلاً: "الفطرة السليمة! الوقوف ضد التعصب الأعمى والحرب والظلم والكراهية! أوقف كل هذا."


في وقت سابق أيضًا ، أعربت جوهر خان عن رأيها في هذه الحرب وكتبت: "نعلم جميعًا من هم القادة الخطرين الذين نتجاهلهم أو نسكت. ظهرت أخيرًا. أصلي من أجل # أوكرانيا ، إنها الأكثر حزنًا. لكن العالم ظل هادئًا في العديد من البلدان التي تتعرض للدمار. ليبيا ، سوريا ، فلسطين ، أفغانستان وغيرها الكثير. احترس من القادة الفاشيين! وتصرف! تصرف ضد التعصب الأعمى . تصرف ضد الظلم ، حارب ضد الانقسام والكراهية. "

وكتبت أيضًا: "أملًا في رؤية نهاية صحيحة للحرب الروسية الأوكرانية، كما صلة جوهر من أجل حماية الأبرياء. وكتبت : يا رية لو  تسود الديمقراطية دومًا ، الله يحمي الأبرياء!"


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع