القائمة الرئيسية

الصفحات

أسلوب الدكتورة جيل بايدن كسيدة أولى في المستقبل يزدهر بالفعل.

 أسلوب الدكتورة جيل بايدن كسيدة أولى في المستقبل يزدهر بالفعل.

خلال خطاب النصر الذي ألقاه جو بايدن يوم السبت 7 نوفمبر ، أشاد الرئيس المنتخب بزوجته فيما لا يمكن وصفه إلا برسالة حب. قال "كما قلت مرات عديدة من قبل ،أنا زوج جيل". وأهي أم عسكرية - ومعلمة. لقد كرست حياتها للتعليم وكانت السند لزوجها دائما.

أما "بالنسبة للمعلمين في أمريكا ، هذا يوم رائع و سيكون لديك واحد منكم في البيت الأبيض."

كانت تعليقات جو المحببة مجرد واحدة من الأحداث البارزة في تلك الليلة. ومن بين الآخرين خطاب نائبة الرئيس المُنتخبة كامالا هاريس في التاريخ وهي ترتدي بذلة بيضاء لحق المرأة في الاقتراع وفستان أوسكار دي لا رنتا المذهل من جيل. كانت ترتدي قطعة سوداء غير متماثلة عليها أزهار مطرزة. حتى أن السيدة الأولى المستقبلية قامت بمطابقة الفستان بقناع أسود مطابق وكعب وردي اللون.

يُعرف أوسكار دي لا رنتا بعلاقته مع السيدات الأمريكيات الأوائل - حتى أن البعض وصف علاقتهم بأنها "علاقة حب في البيت الأبيض". على مدار حياته المهنية ، ارتدى ملابس العديد من زوجات الرؤساء ، بما في ذلك جاكي كينيدي وميشيل أوباما ولورا بوش. في الواقع ، كانت دي لا رنتا هي المصمم المفضل للسيدات الأوائل نانسي ريغان وهيلاري كلينتون ، وفقًا لفانيتي فير.

يبدو أن الأزهار أصبحت من توقيع جيل. في المناظرة الرئاسية الأخيرة في ناشفيل بولاية تينيسي ، ارتدت فستانًا أزرق فاتح بطول الركبة من Dolce & Gabbana مغطى بالورود ، لتكمل مظهرها بأحذية ذات ألوان محايدة من Jimmy Choo وقناع زهري مطابق.

أشاد الكثيرون بأسلوب جيل عبر تويتر. "دكتور. بايدن ، لقد اعتقدت للتو أنه يجب أن تعرف أن ابنتي البالغة من العمر 4 سنوات كانت تلهث عندما رأت ملابسك الرائعة الليلة الماضية! لقد أحببت تمامًا كيف يتناسب قناعك مع فستانك ، "كتبت إحدى الأمهات الفخورة في ذلك الوقت." لا يمكنني الانتظار حتى يكون لدي سيدة أولى يمكن لابنتي أن تنظر إليها مرة أخرى. "

حصلت الدكتورة جيل بايدن على درجات متعددة ، بما في ذلك درجة الدكتوراه ، وهي معلمة عاملة تنوي الاحتفاظ بوظيفتها أثناء عملها كسيدة أولى. يبدو أنها ستقدم المظهر أثناء قيامها بذلك أيضًا.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع