القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما يتعلق بإسم بنت أنوشكا شارما وفيرات كوهلي

كل ما يتعلق بإسم بنت أنوشكا شارما وفيرات كوهلي


في هذا العالم رحب كل من أنوشكا شارما وفيرات كوهلي بطفلهما الأول . ولقد أنعم الله على الزوجين بطفلة ، وعلى الرغم من مشاركة Virat في ملاحظة سعيدة تعلن عن ذلك ، إلا أن Anushka لم تنشر أي شيء على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ولادة طفلها ، حتى اليوم.

مشاركت Anushka على الانستغرام  الخاصة بها، صورة للفريق الفائز وكتبت على رأسها ، " فاز الهند و يا له من فريق! ويا له من انتصار " ، متبوعًا برمز تعبيري على شكل قلب أزرق.


بينما كان المشجعون ينتظرون أنوشكا لمشاركة تفاصيل حول مولودها الجديد ، اختارت الممثلة التحدث عن فوز الهند التاريخي على أستراليا بدلاً من ذلك ، كأول منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ولادة الطفل. بالنسبة للمبتدئين ، هزمت الهند أستراليا بثلاثة ويكيت في The Gabba لتفوز بكأس Border-Gavaskar بنسبة 2-1 ، اليوم. توجه العديد من المشاهير إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتهنئة Team India و Anushka أيضًا صاغوا ملاحظة قلبية لهم.

كما يريد المشجعون من أنوشكا شارما وفيرات كوهلي تسمية طفلهم "سيدني"

لم يشارك أنوشكا وفيرات بعد اللمحة الأولى لأميراتهم الصغيرة. لم يكشفوا حتى عن اسم ابنتهم. لكن مستخدمي الإنترنت كانوا يرسلون بحماس شديد اقتراحات لأسماء الأطفال لأول مرة. في الواقع ، من خلال اللحاق بالاتجاه الحالي ، فإن معظم اقتراحات الأسماء عبارة عن دمج لأسماء Anushka و Virat. 


هل لك اقتراحات لأسماء الأطفال لابنة أنوشكا شارما وفيرات ؟


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع