القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص الاحد من مسلسل ساحرتي 🌺✨

ملخص الاحد من مسلسل ساحرتي 🌺✨

بدأت الحلقه بامان يقوم بحرق ملابسه ولكن فجأه تشتعل النيران في فابي ، يبدأ الجميع ويبدأوا في اطفائها بسرعه ، يحزن أمران ويقول أن كل حدث بسبب لمسي.. 

للسيف ، يواسيه الجميع ، بينما بارفين سعيده خطتها ، تشوتو يلعب ويرتدي حذاء امان وتبتسم بارفين لذلك.
يذهب الى روشني ويطمئن عليها ويداوي جروحها ، بينما ترى ترى تشوتو بالكره فتأخذ منه الكره وتخبره أن يشرب حليبه ، لكن فجأه يغضب تشوتو بشده وينتزع الكره من ساره ويصرخ عليها ويكسر زجاجا منزل ثالث ، يلحظ وروشني ودادي ما يحدث في الزجاج ويتوتروا ، روشني تنظر لأمان وتخبره أن علامات على أن تختفي! توافقها انجوم الرأي وتقول انها ستسأل تابيزي ، تأتي فابي وتخبرهم أن سهى قادمه ، ينصدم الجميع وتسألهم روشني عن هويتها؟
.. فتخبرها انجوم أن سهى هي والدة تشوتو أطلقت من زوجها منذ مده ولم تكن تريد تشوتو ابداً ، تحزن روشني لذلك
تأتي إلى المنزل ، وتشكر ، وحصة ، وهي تظهر امان ويخبرها ، وهي طفل صغير. تغضب سهى
وتخبره الا يتدخل ثم تبدأ في سحب تشوتو مع رفضه التام ، يغت تشوتو ويترك يد سهى ويصرخ وفه لارتفاع الاشياء عن الارض ، ينصدم الجميع من ذلك ويدرك..

 امان أن تشوتو يمتلك قوى ايضا ، بينما تشوتو خائف امان برعب
تغضب سهى وتخبر امان ، يترك يتركه والا ستطلب الشرطه ، فيغضب امان ويصرخ ويخبرها معهم ، معهم ولا يأخذ معه معهم ، وفجأه يرتفع اثاث فتقترب منه روشني العسكرية ، يحتمل أن يحذرها ويصرها من إمكانية أن تتأذي ، تقع امان ارضاحها
وهو ينظر في عينها ويخبرها أن يعده يحاول أن يفقده يحاول أن يحاول معه أن يحاول ذلك من خلال محاولاته حتى وان كان بقتله... 

مثل هذا الكلام وتبكي ، بينما بارفين تضحك على اول خطوات خطتها الناجحه تماما ، ترى تابيز الكتاب وتنصدم وتخبرهم أن هناك قوه قويه أنجوم تطلب من تابيزي رؤية كتاب المستقبل ، وتسمعهم بارفين محيط بسحرها وقت الفراغ الكتاب اسوداً الكتاب ويظهر برعم اخضر ، تنادي تابيزي على الكتاب ، وبيظهر برعم.
روشني كي تلمسه ، وتلمسه ويتحول الى الازرق ، يأتي امان ويمسك البرعم ويتحول الى حجر ازرق ومنه استدعاء السيف ، يبدأ السيف في المجئ الى امان ، بينما بارفين مصدومه وتقول ان تابيزي ذكيه وخطيره جدا! ، يمسك امان بالسيف وفجأه يتحول إلى وحش ، ينصدم الجميع ويحاول السيطره على نفسه لكن دون جدوى ،
بارفين تقول انها فرصتها وتذهب نحوه وتلقيه بمزهريه على رأسها وتمثل الدوار ، فتأخذها رأسها سايما لغرفتها وتتركها ، بارفين تبتسم وتبدأ في مشاهدة عراك امان الذي .. 

سينشب بينه وبين روشني هذه العائله ، تنصدم روشني وتخبر الجميع ، وتدخل مع امان في عراك ، ويدخل بينه وبين السيف.
يموت ، تضربه وتأخذ منه ، السيف ، يقترب امان منها لأخذه ، انظر له وتقول: انا اسفه ، وتطعنه بالسيف ، ينصدم الجميع ويصروا ، وتطعنه بالسيف ويفقد وعيه ، تبدأ روشني يفعل البكاء وتترجى امان كي يفتح عيناه وان ما تفعله هي له كل مره دون جدوى ، تأتي بارآخذ وتأخذ السيف من روشني وتشكرها كان رد فعلها سيختلف ، فجأه يستيقظ امان انها لم تتوقع أن تكن هي فاعلة. ويخبرها ، والسؤال ، الذي لا يقتل امان لان جرحه ، سيف مزيف وسيف يقتل امان لان جرحه سيلتئم مره اخرى "تنصدم بارفين ، مع نظرة الجميع الغاضبه لها..


 وتنتهي الحلقة

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع