القائمة الرئيسية

الصفحات

أحداث قادمة من مسلسل ساحرتي

 أحداث قادمة من مسلسل ساحرتي 

تسمية الطفل مسلسل هندي

بدأت الاحداث عندما جلست روشني أمام الطفل ونظرت إليه ، واليوم هو يوم تسمية الطفل! تنهد بحزن ، كان الطفل جالسًا هناك غير قادر على الوصول إلى الكرة ، فغضب وأزرق عينيه ، نظر إليه روشني ولاحظ لون عينيه. انظر بعناية وتأكد من تحولهما إلى اللون الأزرق. غاضب! قالت إنه يجب أن يتأثر بالسحر مثل سحر كبير ، جعلت روشني الصبي يبكي بغضب وقالت إنها ستثبت اليوم أنه مفتون😡💙.

ذهبت إلى أمان وأخبرته أنه عندما كان الطفل يبكي أو يغضب ، تحولت عيناه إلى اللون الأزرق. نظر أمان إلى الطفل ووجد أنه يبكي ، فنظر إلى روشني بغضب ، وذهب ليجد الصبي ، وأعطاه الكرة ، ثم نظرت إلى روشني وأخبرتها أن سلوكها كان جعل الطفل يبكي هكذا. هذا سلوك غير مسؤول. الآن عليها أن تكف عن هذه الأساطير وتستعد لحفل التسمية. روشني) حزينة ووافقت. نظرت إلى الآلة ، استدارت روشني لتغادر الآلة بابتسامة حزينة وبغضة وقالت إنها يجب أن تجد شيئًا لتثبت أنني كنت على حق. ثم فكرت لفترة ، وخطرت في بالي ، وسارت إلى غرفة بارفين.

دخلت روشني غرفة بارفين وبدأت بالبحث حولها ، لكن الأمر لم يكن منطقيًا حتى سقطت صورته على الأرض وظلت غير مبالية ونظرت إلى مللها ، لكنها كانت تحدق بها بصدمة 😨👿.

كانت روشني مفتوحة للجميع ، وقبل وقت قصير من بدء حفل التسمية ، قالت: توقف! كان الجميع غاضبين ومتوترين من صراخها "توقف" ، فسألها أمان عما ستقوله هذه المرة! قالت له إنه لا داعي لاقامة حفلة لمنحه اسما جديدا لان الطفل كان اسمه بالفعل: "عامر كبير جنيد خان".

قرار أمان إبقاء اليا والطفل في منزله  مسلسل هندي

صدم الجميع مما قالته ، كانت متوترة وقالت إنها تكذب ، ابتسمت روشني منتصرة وأخبرتها أن لديها دليل ، ثم نظرت إلى عمان وأعطته صورة ، فوجدوا صورة سعيدة. بعد تقليد الطفل وجدوا رسالة باسم الطفل صدم الجميع للمرة الثانية ولكن أكثر ما صدمهم عمان! نظرت أمان إلى الآلة بغضب وسألتها لماذا فعلت ذلك! كانت متوترة وابتلعت الرحيق ، وطلبت منه أن يُجبر عليها لأنها لا تستطيع العيش معه بمفردها ، ولأن كبير كان يعمل في عمل مظلم ، كانت حياته في خطر.غضبت أمان وذهبت ، اقتربت روشني من إيليا وأخبرتها أن دورها في هذا المنزل قد انتهى. لقد أوفت بوعدها وفازت بالنصر ، غادرت المنزل ، نظرت إلى لو بغضب ، شينني ، ثم ذهبت لحزم أمتعتها.

اتهمت إيليا بالذهاب مع طفلها عامر ، لكن أمان وأنجوم أوقفوها وأعطوها ورقة ، كما أخبرها أمان ، كتب عددًا كبيرًا من الأسهم في المنزل والممتلكات باسمها واسم عامر لحماية ممتلكاته. . هذا هو سبب عودتها إلى الصين.

انتهى  💜🙈

هل تتطلع إلى العودة إلى حياة أمان وروشني؟ هل دورها لم ينته بعد؟

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع