القائمة الرئيسية

الصفحات

 صور زفاف فارون دوان وناتاشا دلال هي أكثر من مجرد حكايات خيالية

قصة زفاف فارون دوان وناتاشا دلال

قد يكون حفل زفاف فارون دوان و ناتاشا دلال شأناً خاصاً للغاية ، لكن من حسن حظ المعجبين أن الصور الرائعة من اليوم الكبير تشق طريقها ببطء إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

يوم الثلاثاء أحضر معه حفنة من الصور السعيدة من حفل روكا بين فارون وناتاشا. يبدو الزوجان ضائعين في الحب ومليئين بالإثارة لهذه المرحلة الجديدة من حياتهم ، لا يبدو أن الزوجين يتراجعان عن ابتساماتهما خلال الحفل.

بينما فاجأت ناتاشا في اللى المزين بسلسلة من الياقوت والألماس ، حافظ فارون على مظهره البسيط بقميص ومعطف أسود تخلى عنه لاحقًا للحفلة.

في وقت متأخر من مساء أمس فقط ظهرت صور فارون وهو يزرع قبلة عفيفة على خد ناتاشا بعد حفل مهندي على الإنترنت. وشهدت الصور الجميلة أن العريس يسرق القبلات والنظرات من حب سيدته حيث استعدوا للانغماس في حضور عائلاتهم وأصدقائهم المقربين.

عودة العروسين فارون داوان وناتاشا دلال إلى مومباي

بعد زفافهما يوم الأحد ، شارك ممثل "Judwaa 2" سلسلة من الصور الحالمة مع زوجته ناتاشا وكتب "الحب مدى الحياة أصبح رسميًا للتو". هنأت ديبيكا بادكون ، وبريانكا تشوبرا ، وأنوشكا شارما ، وشاهد كابور ، والعديد من الأخوة الزوجين برسائل رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حتى أن الزوجين المتزوجين حديثًا خرجا بعد حفل زفافهما ووقفوا أمام المصورين الحاضرين خارج المكان. في هذه الأثناء ، كانت الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفافهما قد أثارت ضجة على الإنترنت.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع