القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب غريب للممثلة بوجا هيجدي من طرف مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي ، صورة عارية

 طلب غريب للممثلة بوجا هيجدي من طرف مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي ، صورة عارية

 الممثلة بوجا هيجدي

شوهدت الممثلة بوجا هيجدي وممثلات بوليوود يبدآن اتجاهات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي. أحيانًا يتم مشاهدة جلسة ، وأحيانًا يشاركون في المنشور A Photo Of Trend. يتفاعل المعجبون أيضًا من خلال النظر إلى صورة نجمهم المفضل أو مشاهدة الفيديو. ومع ذلك ، يحاول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي استغلال كل هذا بشكل خاطئ. في الوقت نفسه ، دون تفكير ، يقدمون طلبًا مضادًا مباشرًا. حدث شيء مشابه مع ممثلة بوليوود بوجا هيجدي.

شاركت Pooja Hegde مؤخرًا صورة للبقاء على اتصال مع معجبيها وشاركت في Post a Photo Of Trend حيث شاركت العديد من صورها غير المرئية. خلال هذا الوقت طلب أحد المستخدمين طلبًا غريبًا من الممثلة وطلب صورة عارية ، وبعد ذلك شوهدت بوجا وهي تضع فئة المستخدم ، وشاركت الممثلة صورة على حسابها في Instagram كتبت فيها "أقدام عارية ،" أقول لك 'دع بوجا هيجدي لديها أكثر من 12.7 مليون متابع على Instagram.

من ناحية عمل 

بدأت بوجا هيجدي مسيرتها السينمائية بفيلم Mohenjodaro. ظهر هريثيك روشان في دور البطولة معه في هذا الفيلم وصدر فيلم Mohenjodaro في عام 2016. بالحديث عن جبهة العمل ، ستظهر بوجا قريبًا في فيلم برابها "Radhe Shyam". وفقًا لتقارير إعلامية ، قد تظهر بوجا هيجدي أيضًا في "Kabhi Eid Kabhi Diwali" مع سلمان خان.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع