القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص الحلقة اليوم من مسلسل ساحرتي 💖✨

 ملخص الحلقة اليوم من مسلسل ساحرتي 💖✨

موت عليا وايقاعها لروشني في فخ  مسلسل هندي

تبدأ هذه الحلقة عندما تدرك عليا خطة روشني ، وعندما ترى أمان يبدأ في الاستيقاظ ، يأمل روشني أن يرى قوته. يهاجم علي روشني ، يدفعها روشني بعيدًا ويخبرها أن أمان يجب أن تكون على علم بهويتها. بعد ساعتين سأجعل العلاقة بينك وبين عمان مستحيلة بعد أن حدثت اليوم. نظرت إلى روشني بغضب وقالت إن علي قُتل ، وأنكرت روشني ذلك وأخبرته أن علي هاجمها وفعل كل هذا فقط لخداعه والتأثير على علاقتهما. الجن يشكل خطرا عليهم ، وبارفين تعتقد أن الأسرة في خطر في الغابة السوداء! فوجئت عمان وأخذت روشني وبالفين إلى الغابة👽💀

جلست بارفين مع روشني ، أخبرهم أمان أنه ذاهب إلى العائلة ، واتهم روشني بالذهاب معه وأوقفها ، وطلب منها الجلوس مع والدته لأنه لا يثق في أحد ، ترددت روشني ، لكنها وافقت وأعطته. سلاح ، شكرها أمان ومضى.👍

اتصلت فرح ببروشني وبكت وأخبرتها أن الأحمق وصل إلى منزل سلمى وبدأ يضربها ، فعليها الاقتراب بسرعة ثم تصمت ، كانت روشني متوترة ولاحظ بافين توترها ، وسألها لماذا؟ لذلك ، أخبرتها روشني عن مشكلة والدتها ، وأخبرها بالفين أن تجدها.رفضت روشني بشدة ، لكن بالفين أصر عليها حتى ذهبت.

قتل علياء لبارفين مسلسل هندي

استيقظت وذهبت إلى الغابة السوداء ، وجد شخص بارفين وابتسم وقال إن هذا سيكون أقوى تفسير للعلاقة بين أمان وروشني. ذهبت إلى بارفين ، وصدمت بارفين وأخبرتها بأنها ماتت ! ابتسم علي بشكل مؤذ وأخبرها أن الآخرين يموتون ، ثم قتلت بالفين وغادرت.

وجدت عُمان العائلة بأكملها ودخلت المنزل بسرعة قبل أن تغلق ، وبدأت في القتال وباستخدام أدوات روشني حتى خرجت الأسرة ، وجلس الجميع وتأكدوا من سلامتهم. أخبر أنجوم أسلحة أمان روشني أن تساعده كثيرًا.

ظهر سلاح روشني في منزل سلمى ، ابتسمت روشني وقالت إن كل شيء على ما يرام وإنها في طريقها إلى المنزل.💔😑

اتصلت أمان بالفين ، لتجد أنها ماتت! تفاجأ وأخذها إلى المستشفى ، وفي الوقت نفسه جاءت روشني أيضًا لترى ما كان يحدث وتصرخ لتذهب معهم.

ثقة امان في روشني تدمر مسلسل هندي

دخلت بارفين غرفة العمليات ووجدت أنها لا تزال على قيد الحياة لكنها في حالة حرجة. تدخلت روشني واعتذرت. غضبت أمان وصرخت قائلة لها إنها قتلت علي ووضعت حياة بارفين في غضون ساعات قليلة. كيف فعلتها هي! أخبرته روشني أن علياء هاجمتها ، يحتمل أنها هي التي هاجمت بارفين! كانت أمان غاضبة للغاية وأخبرتها أن علي شخص عادي بلا أرواح كثيرة! يغضب روشني ويخبره أن يقنع نفسه بأنه شرير أوانا.👹😈

جاءت والدة علياء لاصطحاب عامر ، وأخبرتهم أنها آمنة لابنتها ، لكن الآن ليس لديها حياة ، وأخبرتهم أنها ستصطحب عامر إلى لندن ، عمان ، فتنظر إلى عامر ، ثم تغضب وتقول لروشني حدث بسببها ، غضبت روشني وصرخت ، وأخبرته أن جيوتو رأى تلك التي أعطاها لهم ثعبان آريا. تنظر إلى جيوتو وتطلب منه التحدث ، لكن جيوتو يقول إنه لا يتذكر أي شيء. ذاكرته.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع