القائمة الرئيسية

الصفحات

سناء خان "حزينة" بسبب مقطع فيديو سلبي يسلط الضوء على ماضيها ويتحدث عن ذلك

 سناء خان "حزينة" بسبب مقطع فيديو سلبي يسلط الضوء على ماضيها ويتحدث عن ذلك 

كشفت آخر مشاركة لسناء خان على Instagram أن شخصًا ما كان يصنع مقاطع فيديو باستمرار ضدها ، ويسلط الضوء على ماضيها. كشفت الممثلة ، من خلال منشورها ، عن حزنها الشديد لرؤية الكثير من القذارة تدور حولها ، على الرغم من تقدمها في الحياة.

كتبت سناء خان ، التي تركت عالم البهجة ، "بعض الناس يصنعون مقاطع فيديو سلبية لي منذ فترة طويلة لكني كنت صبورة. لكن الآن قام شخص واحد بعمل فيديو يسلط الضوء على ماضي ويتحدث عن ذلك هراء تمامًا. لا تفعل ذلك. أنت تعلم أنه من الخطيئة أن تجعل هذا الشخص يدرك ذلك عندما يكون الشخص قد فعل التوبة ؟؟ أشعر بالحزن الشديد الآن. "

إلى جانب المنشور ، كتبت سناء: "لا أريد تسمية الشخص لأنني لا أريد أن أفعل ما فعله بي لكن هذا شرير للغاية. إذا كنت لا تستطيع دعم شخص ما ، فكن لطيفًا. جعل أي شخص في حالة اكتئاب مع مثل هذا التعليق القاسي والقاسي مما يجعل الشخص يشعر بالذنب بشأن ماضيه مرة أخرى. أحيانًا تتوب ولكن هناك البعض مثلي الذين يعتقدون في بعض الأحيان أنني أتمنى أن أعود في الوقت المناسب وتغيير القليل الأشياء. من فضلك كن لطيفًا ، دع الناس يتغيرون مع مرور الوقت. "

كانت سناء خان على علاقة بمصمم الرقصات ملفين لويس. ومع ذلك ، كان لديهم تفكك مرير للغاية ، وقاموا بغسل الكتان المتسخ في الأماكن العامة. وجهت الممثلة بعض الاتهامات ضد ملفين ، بل إنها دخلت في الاكتئاب.

ثم انغمست سانا خان في دينها بالكامل ، وودعت عالم الفن والترفيه. كما وجدت الحب مرة أخرى في المفتي أنس صياد ، وتزوجت به وهو رجل الأعمال المقيم في غوجارات في 20 نوفمبر 2020.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع