القائمة الرئيسية

الصفحات

ديا ميرزا تتزوج فايبهاف رخي: إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حفل زفافهما

 ديا ميرزا تتزوج فايبهاف رخي: إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حفل زفافهما

صور ضياء ميرزا إنستغرام

فاجأت ديا ميرزا المعجبين بحفل زفاف صاخب لعشق فايبهاف ريخي في 15 فبراير. تحول مقر إقامتها الفخم في مومباي إلى مكان زفاف لحفل زفاف غروب الشمس. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حفل زفاف ديا وفايبهاف الخاص.

من هو فايبهاف رخي

فايبهاف زوج ضياء رجل أعمال ويقال إنه يقيم في منطقة بالي هيل الفاخرة في مومباي. وفقًا للتقارير ، حصل فايبهاف على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من المدرسة الهندية للأعمال في حيدر أباد ، كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس من كلية وارتون للأعمال بجامعة بنسلفانيا. كان المصرفي الاستثماري متزوجًا سابقًا من سنينة رخي ولديهما أيضًا ابنة.

أول لقاء بينهما 

وبحسب ما ورد التقى ضياء بفايبهاف في عام 2020 وأثناء الإغلاق ، وقام الزوجان بإيقافه على الفور. بعد المواعدة لفترة من الوقت ، ورد أيضًا أن الزوجين المحبوبين عاشا معًا أثناء الإغلاق على مستوى البلاد. في عام 2021 ، قررت Dia و Vaibhav نقل علاقتهما إلى المستوى التالي وتزوجا.

Vaibhav لديه اتصال B-Town! يبدو أن مديرة شاروخان ، بوجا دادلاني ، قريبة من فايبهاف ، وكانت هي التي نشرت الأخبار عن حفل الزفاف بصورة من حفلة ما قبل الزفاف في ديا فايبهاف ، وكتب عليها ، "مرحبًا بك في عائلتنا المجنونة dia mirza official. " كان Aditi Rao Hydari أيضًا جزءًا من الاحتفالات وشاركت عدة صور ، في إشارة إلى Vaibhav Rekhi باسم "الأب".

الموافقة المسبقة عن علم

تعبيراً عن سعادتها ، شاركت ضياء المتزوجة حديثاً سلسلة من الصور من حفل زفافها على إنستغرام وكتبت: "الحب دائرة كاملة نسميها الوطن. ويا لها من معجزة أن تسمع قرعها ، تفتح الباب وتجدها. أشارككم لحظة الإنجاز والفرح هذه .. عائلتي الممتدة. أتمنى أن تجد كل الألغاز القطع المفقودة ، أتمنى أن تلتئم جميع القلوب وقد تستمر معجزة الحب في الظهور في كل مكان حولنا ".


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع