القائمة الرئيسية

الصفحات

تستيقظ ياسمين بهاسين على هذه احلى المفاجأة اللطيفة من علي غوني 💏😍

تستيقظ ياسمين بهاسين  على هذه احلى المفاجأة اللطيفة من علي غوني 💏😍

ياسمين بهاسين وعلي جوني في صورة لطيفة

ياسمين بهاسين وعلي جوني في صورة لطيفة

قام  جوني وياسمين بهاسين بطلة مسلسل ابتسم من قلبك برسم المدينة الاحلام باللون الأحمر منذ أن أعلنا علاقتهما في وقت سابق من هذا العام. اعترف الزوجان بمشاعرهما تجاه بعضهما البعض في برنامج الواقع Bigg Boss 14 ورحلتهما من الأصدقاء إلى الشركاء أشاد بها المشاهدون. بعد العرض ، ظهر الزوجان في مقاطع فيديو موسيقية. لقد شوهدوا يقضون وقتًا ممتعًا مع بعضهم البعض وغالبًا ما شوهدوا وهم يسقطون تعليقات لطيفة على منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. هذه المرة ، وضع الاثنان أهدافًا جادة للزوجين بفضل بعض التفكير الجيد من جانب علي.

وفي الفترة التي تسبق عيد ميلاد ياسمين في 28 يونيو ، كان علي يغمر حب سيدته بهدايا لطيفة قبل عيد الميلاد. جلب علي سحر المدرسة القديمة من خلال إهداء ياسمين باقة من الزهور الجميلة. شاركت ياسمين صورة للباقة يوم الأربعاء ، وكتبت على Instagram Stories ، "استيقظ على الزهور اليوم. علي جوني أنت تعرف بالتأكيد كيف تجعلني سعيدًا للغاية". إلى جانب الهدية ، كتب علي أيضًا ملاحظة لـ ياسمين. كتب: "بقيت أيام قليلة على عيد ميلادك."

هذه أيضًا ليست الهدية الأولى التي أرسلها علي إلى ياسمين قبل اليوم الكبير. قبل يوم ، أرسل لها باقة أخرى جميلة. وجاء في التسمية التوضيحية: "أعود إلى الوطن لهذه المفاجآت اللطيفة. شكرًا لك يا علي جوني".

في الآونة الأخيرة ، شاركت الممثلة صورة لها في قميص أبيض كبير الحجم. تبدو المغنية مذهلة في مكياج العيون الدخانية والشعر الأشعث. حتى في الوقت الذي غمر فيه المعجبون قسم التعليقات بالرموز التعبيرية النارية وأشادوا بالممثلة ، كان تعليق علي هو الذي لفت انتباه الإنترنت. كتب: "أوف ، كيا لادكي هاي (يا لها من فتاة!)." كتب في التسمية التوضيحية ، "حلم الصيف".

كما أرسلت ياسمين معجبيها حالة من الجنون عندما شاركت صورة علي ونفسها في موعد خاص. نشرت الصورة ، كتبت ، "متى يمكننا الخروج لتناول العشاء." من الواضح أنه فاته الأوقات الجيدة ، حرص علي على ترك بعض رموز البكاء في قسم التعليقات.


من ناجية العمل 📽💛

اشتهر علي بعمله في البرامج التلفزيونية مثل Yeh Hai Mohabbatein. ظهرت ياسمين لأول مرة في التمثيل مع فيلم Tamil Vaanam. صعدت إلى الشهرة مع عرض Dil Se Dil Tak.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع